تدريسية من كلية علوم البحار تشارك في دورة تدريبية في إيران

شاركت أ.د.دنيا خيرالله خصاف الخزاعي التدريسية في قسم علوم البحار التطبيقية في دورة التدريبية للملاكات التدريسية لمدة اسبوع للفترة من 24-30 كانون الاول 2022 والتي اقيمت في الجمهورية الاسلامية الايرانية وضمن اتفاقية التعاون العلمي بين جامعة البصرة وجامعة فردوسي في مشهد Ferdowsi University of Mashhad تضمنت الدورة مجموعة من الورش في طرائق التدريس, علم النفس والبحث العلمي وكيفية النشر في المجلات العالمية الرصينة والعلاقات الدولية العلمية فضلاً عن اساليب الترقية العلمية.
كما شملت  ايضاً زيارة المختبرات العلمية في كلية العلوم وكلية الزراعة لجامعة فردوسي كمختبرات التربة والموارد المائية ومختبر المطيافية ومختبرات المعادن والموارد الطبيعية ومختبرات الاحياء المجهرية والاطلاع على انواع من المخمرات المصنعة محليا في مختبرات التقانات الحيوية.
كذلك تضمنت زيارة مختبر علم النفس والاطلاع على الاجهزة الالكترونية المستخدمة في هذا المجال لغرض محاكاة الدماغ وارسال واستقبال الاشارات الكهربائية. واخيراً وليس اخرأ, تم التجول في اروقة الجامعة والخدمات المتوفرة فيها كزيارة المكتبة المركزية للجامعة, متحف الجامعة والمرافق الرياضية بكافة انواعها.